إبراهيم صابر جودة, أحمد. (2016). استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 14(2), 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772
MLA
أحمد إبراهيم صابر جودة. "استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية". مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 14, 2, 2016, 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772
HARVARD
إبراهيم صابر جودة, أحمد. (2016). 'استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية', مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 14(2), pp. 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772
VANCOUVER
إبراهيم صابر جودة, أحمد. استخدام استراتيجيات التعلم الذاتي المنظم عبر الانترنت في تحسين مهارات الفهم القرائي لدى طلاب مدارس المرحلة الثانوية. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 2016; 14(2): 377-411. doi: 10.21608/chjd.2016.112772