رضا محمود, هند. (2016). استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 14(1), 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660
MLA
هند رضا محمود. "استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.". مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 14, 1, 2016, 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660
HARVARD
رضا محمود, هند. (2016). 'استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.', مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 14(1), pp. 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660
VANCOUVER
رضا محمود, هند. استخدام الموديولات القائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات القراءة باللغة الإنجليزية.. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 2016; 14(1): 247-271. doi: 10.21608/chjd.2016.113660