السيد الزيني, محمد. (2013). فاعلية استراتيجية الملامح الحرفية المتحرکة في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 11(1), 217-278. doi: 10.21608/chjd.2013.218024
MLA
محمد السيد الزيني. "فاعلية استراتيجية الملامح الحرفية المتحرکة في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 11, 1, 2013, 217-278. doi: 10.21608/chjd.2013.218024
HARVARD
السيد الزيني, محمد. (2013). 'فاعلية استراتيجية الملامح الحرفية المتحرکة في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 11(1), pp. 217-278. doi: 10.21608/chjd.2013.218024
VANCOUVER
السيد الزيني, محمد. فاعلية استراتيجية الملامح الحرفية المتحرکة في علاج صعوبات القراءة والکتابة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 2013; 11(1): 217-278. doi: 10.21608/chjd.2013.218024