بعيرات, محمد. (2010). العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 8(1), 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037
MLA
محمد بعيرات. "العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن". مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 8, 1, 2010, 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037
HARVARD
بعيرات, محمد. (2010). 'العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن', مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 8(1), pp. 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037
VANCOUVER
بعيرات, محمد. العلاقة بين التعلم المنظم ذاتياً لدى طلبة الصف الثامن الأساسي الموهوبين ومعلميهم في المراکز الريادية التابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 2010; 8(1): 105-122. doi: 10.21608/chjd.2010.220037