فاعلية استخدام المواد التعليمية اللمسية في تدريس العلوم للتلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية على کل من التحصيل وتنمية بعض عمليات العلم والدافع للإنجاز
نوع المستند : دراسات فی تربیة الأطفال بکافة فروعها (التربویة - النفسیة - الاجتماعیة - الفنیة - المسرحیة - الثقافة والطب) باللغة العربیة والإنجلیزیة
محمد شعير, إبراهيم. (2008). فاعلية استخدام المواد التعليمية اللمسية في تدريس العلوم للتلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية على کل من التحصيل وتنمية بعض عمليات العلم والدافع للإنجاز. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 6(2), 75-107. doi: 10.21608/chjd.2008.225001
MLA
إبراهيم محمد شعير. "فاعلية استخدام المواد التعليمية اللمسية في تدريس العلوم للتلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية على کل من التحصيل وتنمية بعض عمليات العلم والدافع للإنجاز". مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 6, 2, 2008, 75-107. doi: 10.21608/chjd.2008.225001
HARVARD
محمد شعير, إبراهيم. (2008). 'فاعلية استخدام المواد التعليمية اللمسية في تدريس العلوم للتلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية على کل من التحصيل وتنمية بعض عمليات العلم والدافع للإنجاز', مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 6(2), pp. 75-107. doi: 10.21608/chjd.2008.225001
VANCOUVER
محمد شعير, إبراهيم. فاعلية استخدام المواد التعليمية اللمسية في تدريس العلوم للتلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الابتدائية على کل من التحصيل وتنمية بعض عمليات العلم والدافع للإنجاز. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 2008; 6(2): 75-107. doi: 10.21608/chjd.2008.225001