عبد الله محمد, عادل. (2006). الوعي أو الإدراک الفونولوجي لأطفال الروضة کمؤشر لصعوبات التعلم. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 4(1), 294-326. doi: 10.21608/chjd.2006.242939
MLA
عادل عبد الله محمد. "الوعي أو الإدراک الفونولوجي لأطفال الروضة کمؤشر لصعوبات التعلم". مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 4, 1, 2006, 294-326. doi: 10.21608/chjd.2006.242939
HARVARD
عبد الله محمد, عادل. (2006). 'الوعي أو الإدراک الفونولوجي لأطفال الروضة کمؤشر لصعوبات التعلم', مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 4(1), pp. 294-326. doi: 10.21608/chjd.2006.242939
VANCOUVER
عبد الله محمد, عادل. الوعي أو الإدراک الفونولوجي لأطفال الروضة کمؤشر لصعوبات التعلم. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 2006; 4(1): 294-326. doi: 10.21608/chjd.2006.242939