کمال عيد عيسى, أحمد. (2010). دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 8(1), 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038
MLA
أحمد کمال عيد عيسى. "دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 8, 1, 2010, 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038
HARVARD
کمال عيد عيسى, أحمد. (2010). 'دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 8(1), pp. 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038
VANCOUVER
کمال عيد عيسى, أحمد. دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة رعاية وتنمية الطفولة.جامعة المنصورة, 2010; 8(1): 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038